قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية والجهات المعنية، بحملة أمنية لضبط مصحات علاج الإدمان غير المرخصة، بنطاق محافظة الإسماعيلية.
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف وضبط 5 مراكز لعلاج الإدمان، كما تم ضبط المشرفين على تلك المراكز.
اقرأ أيضا| وفد التنسيقية يزور مركز العزيمة لعلاج الإدمان ببور فؤاد
وتبين وجود العديد من المخالفات أبرزها «عدم وجود ترخيص – عدم وجود موافقات من الجهات المختصة – مزاولة مهنة الطب البشرى بدون ترخيص – عدم إتباع سياسات مكافحة العدوى».
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز
القبض على 5 أشخاص أشعلوا مشاجرة داخل وحدة صحية بالقليوبية
خلاف على 300 جنيه.. شاب يقتل صديقه طعنًا بمطواة في الإسكندرية





